145883

[hprMyProf]
 


  مشاركات جديدة    .   كيف تحقق أهدافك   الكاتب  kald kald   .   بعض اسرار العقل الاواعي وكيفيه برمجته   الكاتب  نوراني   .   بعض اسرار العقل الاواعي وكيفيه برمجته   الكاتب  مصطفى حامد الكحلي   .   أساليب تربوية   الكاتب  أهدى   .   دورة المتشابهات   الكاتب  أهدى   .   طلب وسام   الكاتب  sara7899   .   دورة المتشابهات   الكاتب  Ali2035   .   تهنئة   الكاتب  أهدى   .   تهنئة   الكاتب  صحفيه بالعلميه   .   كيف تحقق أهدافك   الكاتب  صحفيه بالعلميه   .     

 
الدخول إلى المراكز التعليمية 
 المعرف         
 كلمة المرور       
 




هل تواجه مشكلة في التسجيل
  • المراكز التعليمية
  بوابة التعليم للمعلمين-المعلمات
  الجودة الشخصية
  مركز الاختبارات
  بناء رسالتي الشخصية
  مركز القراءة السريعة
  مركز الإتقان اللغوي
  مركز مهارات التفكير
  مركز فنون الذاكرة
  اكتشف سرعة قراءتك
  العروض التدريبية
  التطوير الذاتي
  المجموعات التدريبية
  عبارات ملهمة
  تحديث معلوماتي
  صندوق الرسائل
  دليل موقع مهارتي
 
 
 
  • منتديات مركز مهارتي
  العام
  الإسلام وتطوير الذات
  البرمجة اللغوية العصبية
  فنون الذاكرة
  خلاصات الكتب
  الدورات والعروض التدريبية
  الاختبارات الشخصية
  القراءة السريعة
  صعوبات التعلم
  الاستشارات
  الجودة الشخصية
  الحاسوبية التعليمية
 

 

 

 

    
نوع الإختبار اختر الإختبار

يقيس هذا الاختبار درجة الصبر لديك
السؤالاختيار رقم 1اختيار رقم 2اختيار رقم 3اختيار رقم 4اختر رقم الإجابةعدد الإجابات
هل تؤمن بالمثل القديم الذي يقول "من صبر و تأنى نال ماتمنى"إلى حد كبير لكن يؤدي للتأخير أحياناكلا فمن صبر ضيع ماتمنىنعم فتلك هي الحقيقة  3
ماذا ستكون النتيجة لو جلست لحل الكلمات المتقاطعةسأكمل كل الإجابات في الحال ثم أتوقفغير المحتمل أن أحاول حل الكلمات المتقاطعةعادة سوف أثابر حتى أنهيها كلها أو معظمها  3
هل تحب أن تعمل في مشروع واحد طويل أو صعب حتى نهايتهلو أمكن هذا لكن أحب الراحة من وقت لآخرلا فأنا أميل إلى العمل في أكثر من مشروع في آن واحدنعم فذلك هو ما أفضله  3
إلى أي مدى تجيد أو كنت تجيد المراجعة استعدادا للامتحانلست أجيد ذلك ولكني مضطر لعملهلست جيدا ولو راجعت لحصلت على نتائج أفضلجيد  3
أي مما يلي تفضل أن تفعلهالخروج في نزهه مع طفلالتنزه في الحديقةالرسم و الزخرفة  3
أي مما يلي تعتقد أنك تتصف به أكثر حكمة سليمان أم صبر أيوبكلاهما أو ينقصني كلاهما بالتساويحكمة سليمانصبر أيوب  3
أي مما يلي يعتبر الجزء الذي لا تفضله عند زيارتك السوقالمشي ذهابا و ايابا في ممرات السوقالوقوف في الصف لدفع الحسابليس هناك مالا أفضله في زيارتي للسوق  3
ماهو متوسط عدد الكتب التي تقرأها في السنةمابين واحد الى خمسة كتبكتاب واحد او أقلخمسة أو أكثر  3
إذا قال الناس عنك إنك لا تتصف بالصبر فهل تعتقد أن قولهم له مايبررهله مايبرره إلى حد ماسوف يكون هذا تعليقا مقبولا و عادلالا أعتقد أنه سيكون تعليقا ظالما  3
إذا فاتتك فرصة الترقية و أحسست بالظلم و لكن أخبرك مديرك بأن هناك فرصة في حركة الترقيات القادمة فهل ستتنظر الفرصة أم ستبدأ بالبحث عن وظيفه بها فرص أفضلمن المحتمل أن أستمر لكن سيقل أدائيسأبدأ في البحث عن وظيفة أخرىسأستمر و أرجوا أن يصدق في وعده  3
مالذي يضايقك أكثرعندما اسمع صوت الانتظار و انا على الهاتفصراخ الاطفال في الاماكن العامةالألفاظ البذيئة في الأماكن العامة  3
هل أنت مستمع جيدعندما يكون ما أسمعه شيق و ممتعفي الغالب لافي الغالب نعم  3
لو أن عندك حيوان أليف فهل تعتقد أنه سيكون مدربا بشكل لائقسأدربه على الأساسياتنعم إذا دربه شخص آخرنعم سأستمتع بتدريبه  3
ذهبت لشراء تذاكر عرض رياضي تحب أن تراه لكنك وجدت أن الانتظار في صف التذاكر سيهدر مايزيد على ساعتين من الزمن حتى تتمكن من الحصول على التذكرة , فأي مما يلي من المحتمل أن يكون رد فعلكفي ظروف اسثنائيه قد أنتظر لساعتينلن أنتظر و بذلك سيفوتني هذا العرضلن تكون هناك مشكلة سأنتظر ساعتين  3
هل من الممكن أن تقبل وظيفة تشتمل على أداء متكرره طوال اليومفقط لو كنت بحاجة ماسة للوظيفة و النقودكلا لن أستطيع أن أقبل مثل هذه الوظيفةنعم أستطيع التكيف مع مثل هذه الوظيفة  3
كم مرة تفقد أعصابكفقط بين الحين و الآخرفي أغلب الأحياننادرا أو قد لا يحدث على الإطلاق  3
ما أكثر شيء يقلقك إذا تم اختيارك لتكون عضوا في هيئة المحلفين في المحكمةالوقت الذي سأضطر لقضاءه فيهاأن أكون قادر على التركيز على جلسة طويلةاتخاذ القرار الصائب  3
هل من الصعب أن تحتفظ بتركيزك عندما تحظر محاضرة أو جلسة تدريبفقط عندما تكون شي غير مهم أو ممتع لينعم قد أشعر بالقلق و الملل و يشرد ذهنيكلا  3
هل حدث أن شكوت إلى شخص ما بسبب الضوضاء التي يحدثهاكلا و لكني كنت على وشك الشكوى مرارانعمكلا  3
أي من الكلمات الآتية يصف بشكل أفضل ما تعتقد أنه رأي الناس فيكمتغيرقلقمستقر  3
هل تعتقد أنك تصلح لأنك تكون معلم قيادة جيدلا أدريكلانعم  3
ماهو تصرفك عندما تفشل في امتحان ماأشعر باليأس لكن ربما أحاول ثانيه في وقت لاحقربما أتغلب على الأمر و أجرب شيئا جديداسأحاول باجتهاد أكبر في المرة القادمة  3
هل تحب اللهو كثيراأحيانانعمليس عادة  3
هل تعتقد أن بإمكانك كتابة رواية في أحد الأيامنعم مع أني أشك بقدرتي على ذلككلانعم و ياليت لو توفر الوقت  3
مارأيك في الأشخاص الذين يصطفون بانتظار التخفيضات على الأسعارشيء جيد إذا أرادوه لكن لا أتصور أني أفعلهشيء مذهل ولا أستطيع فعله أبداأتمنى لهم حظا سعيدا و قد أفعله يوما ما  3