145883

[hprMyProf]
 


  مشاركات جديدة    .   كيف تحقق أهدافك   الكاتب  kald kald   .   بعض اسرار العقل الاواعي وكيفيه برمجته   الكاتب  نوراني   .   بعض اسرار العقل الاواعي وكيفيه برمجته   الكاتب  مصطفى حامد الكحلي   .   أساليب تربوية   الكاتب  أهدى   .   دورة المتشابهات   الكاتب  أهدى   .   طلب وسام   الكاتب  sara7899   .   دورة المتشابهات   الكاتب  Ali2035   .   تهنئة   الكاتب  أهدى   .   تهنئة   الكاتب  صحفيه بالعلميه   .   كيف تحقق أهدافك   الكاتب  صحفيه بالعلميه   .     

 
الدخول إلى المراكز التعليمية 
 المعرف         
 كلمة المرور       
 




هل تواجه مشكلة في التسجيل
  • المراكز التعليمية
  بوابة التعليم للمعلمين-المعلمات
  الجودة الشخصية
  مركز الاختبارات
  بناء رسالتي الشخصية
  مركز القراءة السريعة
  مركز الإتقان اللغوي
  مركز مهارات التفكير
  مركز فنون الذاكرة
  اكتشف سرعة قراءتك
  العروض التدريبية
  التطوير الذاتي
  المجموعات التدريبية
  عبارات ملهمة
  تحديث معلوماتي
  صندوق الرسائل
  دليل موقع مهارتي
 
 
 
  • منتديات مركز مهارتي
  العام
  الإسلام وتطوير الذات
  البرمجة اللغوية العصبية
  فنون الذاكرة
  خلاصات الكتب
  الدورات والعروض التدريبية
  الاختبارات الشخصية
  القراءة السريعة
  صعوبات التعلم
  الاستشارات
  الجودة الشخصية
  الحاسوبية التعليمية
 

 

 

 

    
نوع الإختبار اختر الإختبار

هذا الاختبار يقيس الدرجة العامة للوسوسة لديك
السؤالاختيار رقم 1اختيار رقم 2اختيار رقم 3اختيار رقم 4اختر رقم الإجابةعدد الإجابات
هل تتضايق عند رؤية الأشخاص غير المهتمين بهندامهمنعملا أدريلا  3
هل يضايقك عدم إكمال المهامنعملا أدريلا  3
هل تغسل يديك أكثر من أربع مرات في اليوم غير مرات الوضوء و ما بعد الوجباتنعملا أدريلا  3
هل تؤمن بصحة المثل القائل "لا تمش تحت الجادر الخشبي كي لا يقع عليك"نعملا أدريلا  3
هل تضع أوراقك كلها بشكل منظم و مرتبنعملا أدريلا  3
هل تعرف دائما مقدار المال الموجود في محفظتكنعملا أدريلا  3
هل تجيد ترتيب الملابس دائما في حقائب السفرنعملا أدريلا  3
هل تحب غسل الأواني بمجرد الانتهاء من الوجبةنعملا أدريلا  3
هل تشتري لوازم العيد القادم بمجرد انتهاء العيد الحالينعملا أدريلا  3
هل تواظب على كتابة رسائلك اليوميةنعملا أدريلا  3
هل تأخرت أبدا عن موعدنعملا أدريلا  3
هل تتأكد دائما من أن جميع الأبواب موصدة ليلانعملا أدريلا  3
هل حذاؤك نظيف دائمانعملا أدريلا  3
هل فقدت مفاتيحك من قبلنعملا أدريلا  3
هل ترتب المكان مباشرة بعد الانتهاء من أي مناسبةنعملا أدريلا  3